الجوال:0086-13822307218/0086-13822417621
بريد إلكتروني: softlife@softlife.com.cn
بيت » منتجات » آحرون » آلة الرغوة 1 » الصين الصانع بيع آلة كتلة الرغوة لمصنع الإسفنج الصغير
اتصل بنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الصين الصانع بيع آلة كتلة الرغوة لمصنع الإسفنج الصغير

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج
تتكون هذه الآلة من نظام تخزين المواد، نظام التغذية الكمية، نظام الخلط، نظام التنظيف، نماذج السيارات، نظام التحكم بالكمبيوتر.توفر المواد الخام A & B تنفيذ التحكم الرقمي.التغذية، التحريك، التغذية، تتم عملية الإنتاج بأكملها تلقائيًا.  
 
خزان
الفولاذ المقاوم للصدأ
materials
8 مجموعات
يتحكم
حاسوب
تغذية
التحكم الرقمي
درجة تلقائيا
تلقائي
طلاء تلفون
وظيفة التنظيف السهلة.
آلات الرغوة
آلات الرغوة
آلة رغوة فومو
آلة رغوة فومو
آلة الرغوة  
طريقه الاستعمال
شكرا جزيلا
تتكون هذه الآلة من نظام تخزين المواد، نظام التغذية الكمية، نظام الخلط، نظام التنظيف، نماذج السيارات، نظام التحكم بالكمبيوتر.توفر المواد الخام A & B تنفيذ التحكم الرقمي.التغذية، التحريك، التغذية، تتم عملية الإنتاج بأكملها تلقائيًا.- إنها آلة متكاملة، وتم الانتهاء من التثبيت والاختبار قبل التسليم.  
  • وصف تأثير التطبيق

 
يمكنك اختيار القالب الدائري والعفن المستطيل لإنتاجك.يمكن تصنيع أبعاد القوالب حسب طلبك.
آلة الرغوة  
صور مفصلة
التغذية، التحريك، التغذية، تتم عملية الإنتاج بأكملها تلقائيًا.  
ماكينة صنع الرغوة الاسفنجية  
ماكينة صنع الرغوة الاسفنجية  
شركات تصنيع ماكينات تشكيل الرغوة  
آلة رغوة PU الأوتوماتيكية  
معلومات عن الحجم
معلمات الآلات  
انتاج |
تقريبا.40 قطعة / 8 ساعات
مواد كيميائية
2 مجموعات
خلاط
200 كلغ
سرعة الخلط
2180 دورة في الدقيقة
القالب (الأمر مصنوع)
قالب دائري
قالب مستطيل
وزن
2000 كلغ
البعد من الآلة
3000*1500*2000 مللي متر        
منتجات ذات صله
التعبئة والشحن
سيتم تعبئة الجهاز بغشاء PVC أو علبة خشبية.
آلة رغوة PU الأوتوماتيكية  
ماكينة صنع الرغوة الاسفنجية الصغيرة  
ماكينة تشكيل الرغوة  
جهاز Pu لآلة الرغوة  
خدمة ما بعد البيع
جهاز Pu لآلة الرغوة  
سيتم إرسال مهندسين لتركيب الآلة وتدريب العمال.سيستمر وقت التثبيت حوالي 30 يومًا.يجب على المشتري ضمان السلامة الشخصية لمهندسنا أثناء فترة الإقامة.يمكن دفع رسوم التثبيت بعد الانتهاء من التثبيت.  
تعريف عن الشركة
Softlife Mattress Machinery Co., Limited هي شركة محترفة لآلات الرغوة وآلات المراتب وآلات الخياطة لأكثر من 20 عامًا، وتقع في مدينة Taishan، مقاطعة Guangdong، جمهورية الصين الشعبية. تم تصميم شركتنا على طراز المناظر الطبيعية، وتحتل مساحة 21000 متر مربع.يتم تصدير منتجاتنا بشكل رئيسي إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط واليورو وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وما إلى ذلك.'ليس الأفضل، بل الأفضل' هو هدف عملنا.نحن نواصل دائمًا تقديم منتجات وخدمات أفضل وأفضل.موقع الشركة: www.softlife88.com      
اسفنج للأثاث  
اسفنج للأثاث  

   

خدماتنا وقوتنا

يتم اختبار جميع منتجاتنا بدقة قبل البيع، للتأكد من أن منتجاتنا في أفضل حالة عمل.وفي الوقت نفسه، فريقنا الفني القوي مكرس لتحسين منتجاتنا.تعتمد معظم منتجاتنا نظام التحكم الرقمي، مما يزيد من الإنتاجية ويضمن أن عملائنا يمكنهم الاستفادة كثيرًا من منتجاتنا.أن نقدم دائمًا خدمة ما بعد البيع الشاملة لعملائنا.  
التعليمات
س: هل أنت شركة تجارية أو مصنع تصنيع؟ج: نحن مصنع تصنيع متخصص في آلات الرغوة وآلات المراتب.س: ما هو موقع الويب الخاص بك؟ج: موقعنا هو: www.softlife88.com.cn.س: ماذا عن خدمة ما بعد البيع وخدمة الآلة؟ج: سوف ترسل شركة Softlife Mattress Machinery Co.، Ltd مهندسين محترفين إلى مصنع العميل النهائي لتركيب الماكينة والتشغيل والتدريب على العمل بعناية.سيتحمل العميل النهائي التكلفة ذات الصلة.س: هذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها هذا النوع من الآلات، هل من السهل تشغيلها؟ج: سوف نرسل لك دليلًا وتوجيهًا بالفيديو، ويمكن أن يعلمك كيفية تشغيل الجهاز.إذا كنت لا تزال غير قادر على تعلم كيفية استخدامه، فيمكننا التحدث عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو طرق الاتصال الأخرى مثل wechat وwhatsapp وما إلى ذلك. س: إذا حدثت بعض المشاكل في مكاني، كيف يمكنني أن أفعل؟ج: يمكننا إرسال أجزاء إليك إذا كانت الآلات تواجه أي مشكلة. يمكنك أيضًا الاتصال بنا، ثم سنرشدك حتى تعمل الآلات بشكل طبيعي.س: ما هو الضمان وجودة هذا الجهاز؟ج: الضمان عادة 1 سنة.س: ما هي الحزمة؟ج: تغليف فيلم PVC + علبة خشبية ، أو فيلم PVC + حاوية (وفقًا لمتطلبات العميل. س: ما هي تكلفة الشحن من الصين إلى بلدي؟ ج: يعتمد ذلك على المسافة بينك وبين الميناء البحري. نحن نقدم الباب خدمة إلى الباب طالما أنك تدفع التكلفة ذات الصلة.بالنسبة لتكلفة الشحن، يمكنك طلب نصيحتنا أو من وكيل الشحن.س: أين يقع المصنع الخاص بك؟كيف يمكنني الوصول إلى هناك؟ج: يقع مصنعنا في تايشان ، مدينة جيانغمن، مقاطعة قوانغدونغ، الصين. يمكنك الطيران إلى مطار باييون، مدينة قوانغتشو، ثم ركوب قطار المطار السريع إلى تايشان. يمكننا أن نقلك في محطة مطار تايشان السريع. س: هل هناك أي خدمة ما بعد البيع؟

ج: لقد قمنا بدمج خدمة ما بعد البيع.إلى جانب مهندسينا ذوي الخبرة، فإننا نقدم أيضًا خدمة ما بعد البيع المحلية من خلال مساعدة وكلائنا.كل هذا سوف يجعلك مريحة.  

اسفنج للأثاث

       

جهاز Pu لآلة الرغوة

       

ماكينة تشكيل الرغوة

على: 
تحت: 

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق النشر © 2023 شركة سوفت لايف للمراتب المحدودة.جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع