الجوال:0086-13822307218/0086-13822417621
بريد إلكتروني: softlife@softlife.com.cn
بيت » منتجات » آحرون » آلة قطع الرغوة 1 » قاطع رغوة PU آلة القطع الأوتوماتيكية منشار رغوة اللاتكس مع كل من الأفقي والرأسي
اتصل بنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قاطع رغوة PU آلة القطع الأوتوماتيكية منشار رغوة اللاتكس مع كل من الأفقي والرأسي

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج
تستخدم آلة القطع الأفقية والرأسية الأوتوماتيكية الشفرة الدائرية للقطع بسرعة عالية.يمكن استخدامه لكل من القطع الأفقي والرأسي..مدعوم بمحرك عالي الدقة من أجل قطع دقيق وكفاءة عالية..مع طاولة الرفع الدورانية بزاوية 360 درجة، من السهل التشغيل، والكفاءة العالية، ويمكن تخصيص الماكينة للعملاء.دقة عالية، يتم استخدامه لقطع البلاستيك، رغوة البولي يوريثان، رغوة المراتب، SL-20HV واحد يساوي مجموعة واحدة من آلة قطع الرغوة الأفقية + مجموعة واحدة من آلة القطع العمودية.هذه الآلة ليست عملية باهظة الثمن وقوية  
آلة قطع الرغوة الكبيرة  
نموذج رقم:
إس إل-20HV
وظيفة الصياغة
اوتوماتيك كليا
نوع السكين
شفرة الدائرة
حجم الجدول
5050*2150 مللي متر
الحد الأقصى لحجم القطع
2500*2000*1250 مللي متر
أقصى سرعة عمودية
20 م/دقيقة  
أقصى سرعة القطع الأفقية
20 م/دقيقة
إجمالي الطاقة
5 كيلو واط
دقة القطع
0.5 ملم
الحجم الخارجي للآلة
5050*5050*3130
آلة قطع الرغوة الكبيرة
رغوة آلة القطع العمودي
رغوة آلة القطع العمودي
آلة قطع الرغوة العمودية
طريقه الاستعمال
1. قبل أن نبدأ آلة قطع الإسفنج، يجب علينا التحقق بالتفصيل من أن السحابات لا ينبغي أن تكون فضفاضة، ويجب ألا تتلف عجلة الطحن أو تنكسر.أثناء العمل، يجب أن ننتبه للتحقق من توقف المطحنة في أي وقت، وغالبًا ما نقوم بتزييت فتحة حقن الزيت للقيام بعمل التشحيم بشكل جيد.2. تعتمد هذه الآلة نظام ثلاثي الطور بأربعة أسلاك لإمداد الطاقة 380V.طريقة توصيل الطاقة هي الترباس رباعي الطور.3. قم بتشغيل الطاقة لآلة قطع الإسفنج. أغلق المفتاح الموجود على المقبض واترك الجهاز يتنفس لمدة دقيقتين. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون اتجاه دوران عجلة الطحن متسقًا مع الاتجاه المشار إليه.
آلة قطع الرغوة العمودية  
  • وصف تأثير التطبيق

 
1. لا تقم بتشغيل آلة قطع الإسفنج إلا إذا كنت قد تدربت على إتقان مهارات التشغيل. إذا كنت ترغب في التشغيل للحصول على مشرف إنتاج القسم أو المسؤول عن... 2. قبل العمل، يجب ارتداء ملابس حماية العمال بالكامل، ويجب ربط الأصفاد والتنانير بإحكام، ويجب ارتداء القناع بشكل جيد لمنع استنشاق الغبار.3. تحقق من جميع الأجزاء الميكانيكية (مثل حزام سكين ماكينة الإسفنج، سطح الطاولة، المسمار، السلسلة، المحرك، زر التبديل، إلخ) قبل تشغيل الماكينة.4. لا يمكن استخدام أسنان متشققة وغير ناعمة ومفقودة وأسنان حادة وشفرة صدئة. يجب قطع الطاقة عند استبدال الشفرة... 5. تحقق مما إذا كان الحاجز الواقي كاملاً وفعالاً.لا يجوز تفكيكها بشكل تعسفي، ولا يجوز تحريك الحاجز الواقي المتحرك حسب الرغبة.  
آلة قطع الرغوة الأفقية  
صور مفصلة
إنها تعتمد خطوتين للخلط بالضغط المنخفض والسرعة العالية.هذا يمكن أن يجعل فتحة الهواء في الرغوة ناعمة وسلسة.يقوم بإعداد دورة التبريد ووظائف التنظيف التلقائي مسبقًا.  
آلة قطع الرغوة الأفقية  
آلة قطع الرغوة  
آلة قطع الرغوة  
 
منتجات ذات صله

   موصى به من قبل البائع

التعبئة والشحن
سيتم تعبئة الجهاز بغشاء PVC أو علبة خشبية.
آلة قطع رغوة اللاتكس العمودية  
آلة قطع رغوة اللاتكس العمودية  
قاطع رغوة اللاتكس الأفقي  
 
آلة معدات القطع  
خدمة ما بعد البيع
آلة معدات القطع  
سيتم إرسال مهندسين لتركيب الآلة وتدريب العمال.سيستمر وقت التثبيت حوالي 30 يومًا.يجب على المشتري ضمان السلامة الشخصية لمهندسنا أثناء فترة الإقامة.يمكن دفع رسوم التثبيت بعد الانتهاء من التثبيت.  
تعريف عن الشركة
Softlife Mattress Machinery Co., Limited هي شركة محترفة لآلات الرغوة وآلات المراتب وآلات الخياطة لأكثر من 20 عامًا، وتقع في مدينة Taishan، مقاطعة Guangdong، جمهورية الصين الشعبية. تم تصميم شركتنا على طراز المناظر الطبيعية، وتحتل مساحة 21000 متر مربع.يتم تصدير منتجاتنا بشكل رئيسي إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط واليورو وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وما إلى ذلك.'ليس الأفضل، بل الأفضل' هو هدف عملنا.نحن نواصل دائمًا تقديم منتجات وخدمات أفضل وأفضل.موقع الشركة: www.softlife88.com      
قاطع الرغوة Pu تلقائيًا  
مستوى المنشار من رغوة اللاتكس  

   

خدماتنا وقوتنا

يتم اختبار جميع منتجاتنا بدقة قبل البيع، للتأكد من أن منتجاتنا في أفضل حالة عمل.وفي الوقت نفسه، فريقنا الفني القوي مكرس لتحسين منتجاتنا.تعتمد معظم منتجاتنا نظام التحكم الرقمي، مما يزيد من الإنتاجية ويضمن أن عملائنا يمكنهم الاستفادة كثيرًا من منتجاتنا.أن نقدم دائمًا خدمة ما بعد البيع الشاملة لعملائنا.  
التعليمات
س: هل أنت شركة تجارية أو مصنع تصنيع؟ج: نحن مصنع تصنيع متخصص في آلات الرغوة وآلات المراتب.س: ما هو موقع الويب الخاص بك؟ج: موقعنا هو: www.softlife88.com.cn.س: ماذا عن خدمة ما بعد البيع وخدمة الآلة؟ج: سوف ترسل شركة Softlife Mattress Machinery Co.، Ltd مهندسين محترفين إلى مصنع العميل النهائي لتركيب الماكينة والتشغيل والتدريب على العمل بعناية.سيتحمل العميل النهائي التكلفة ذات الصلة.س: هذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها هذا النوع من الآلات، هل من السهل تشغيلها؟ج: سوف نرسل لك دليلًا وتوجيهًا بالفيديو، ويمكن أن يعلمك كيفية تشغيل الجهاز.إذا كنت لا تزال غير قادر على تعلم كيفية استخدامه، فيمكننا التحدث عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو طرق الاتصال الأخرى مثل wechat وwhatsapp وما إلى ذلك. س: إذا حدثت بعض المشاكل في مكاني، كيف يمكنني أن أفعل؟ج: يمكننا إرسال أجزاء إليك إذا كانت الآلات تواجه أي مشكلة. يمكنك أيضًا الاتصال بنا، ثم سنرشدك حتى تعمل الآلات بشكل طبيعي.س: ما هو الضمان وجودة هذا الجهاز؟ج: الضمان عادة 1 سنة.س: ما هي الحزمة؟ج: تغليف فيلم PVC + علبة خشبية ، أو فيلم PVC + حاوية (وفقًا لمتطلبات العميل. س: ما هي تكلفة الشحن من الصين إلى بلدي؟ ج: يعتمد ذلك على المسافة بينك وبين الميناء البحري. نحن نقدم الباب خدمة إلى الباب طالما أنك تدفع التكلفة ذات الصلة.بالنسبة لتكلفة الشحن، يمكنك طلب نصيحتنا أو من وكيل الشحن.س: أين يقع المصنع الخاص بك؟كيف يمكنني الوصول إلى هناك؟ج: يقع مصنعنا في تايشان ، مدينة جيانغمن، مقاطعة قوانغدونغ، الصين. يمكنك الطيران إلى مطار باييون، مدينة قوانغتشو، ثم ركوب قطار المطار السريع إلى تايشان. يمكننا أن نقلك في محطة مطار تايشان السريع. س: هل هناك أي خدمة ما بعد البيع؟

ج: لقد قمنا بدمج خدمة ما بعد البيع.إلى جانب مهندسينا ذوي الخبرة، فإننا نقدم أيضًا خدمة ما بعد البيع المحلية من خلال مساعدة وكلائنا.كل هذا سيجعلك مرتاحًا.  

مستوى المنشار من رغوة اللاتكس

قاطع الرغوة Pu تلقائيًا

آلة معدات القطع

على: 
تحت: 

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق النشر © 2023 شركة سوفت لايف للمراتب المحدودة.جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع