الجوال:0086-13822307218/0086-13822417621
بريد إلكتروني: softlife@softlife.com.cn
بيت » منتجات » آحرون » ماكينة لصق 1 » 2020 رذاذ صمغ يسيح بالحرارة آلة نقطة نقطة الغراء لمرتبة إسفنجية من القماش غير المنسوج خط إنتاج رش لاصق جيد
اتصل بنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

2020 رذاذ صمغ يسيح بالحرارة آلة نقطة نقطة الغراء لمرتبة إسفنجية من القماش غير المنسوج خط إنتاج رش لاصق جيد

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج
تُستخدم هذه الآلة بشكل أساسي في لصق الجزء الداخلي (أو الطبقات) من المرتبة من أجل التصفيح.حركة الرشاشات من جانب إلى آخر، وحزام طاولة العمل المتحرك للأمام والخلف يتم تشغيله بواسطة محرك مؤازر، ويتم التحكم فيه رقميًا.إنها تتميز بميزة طريق الرش المرن والمتنوع، موضع الرش الدقيق والكفاءة العالية.
نموذج رقم:
إس إل-20غل
وظيفة الصياغة
CNC
أرقام البخاخات
2
نوع الغراء
الغراء الساخن الذائب
أقصى عرض للفراش
2000 مم (التنظيم التلقائي)
أقصى ارتفاع للفراش
400 مم (التنظيم التلقائي)
السرعة القصوى
20 م/دقيقة (التنظيم التلقائي)
إجمالي الطاقة
7 كيلو واط
الحجم الخارجي للآلة
4500 مم (طول) × 2600 مم (عرض) × 1600 مم (ارتفاع) (حسب الطلب)
طريقه الاستعمال
يتعلق نموذج المنفعة بآلة رش المراتب الأوتوماتيكية، التي تشتمل على جسم رش وقاعدة نقل، حيث يتم وضع جسم الرش فوق قاعدة النقل؛ ويتميز بالخصائص التالية: قاعدة النقل بما في ذلك الإعداد على هيكل آلية النقل، وناقل الحركة الآلية، الجسم اللاصق بالرش أدناه، على الأقل بعض آلية النقل بما في ذلك المحرك، وأسطوانة النقل النشطة، وناقل الحركة التابع للأسطوانة وحزام النقل، وأسطوانة النقل النشطة و/أو وضع دوران أسطوانة النقل المدفوعة على الهيكل، ودوران أسطوانة النقل النشط لمحرك المحرك، حزام نقل حول المجموعة الموجودة على أسطوانة النقل النشطة والأسطوانة المدفوعة، ويتكون من اثنين من شد أسطوانة النقل؛ بما في ذلك الجسم الرئيسي اللاصق بالرش الذي تم إعداده على الإطار الداعم الذي يقوم برش الأعضاء اللاصقة، فوق وكالة اللصق بالرش الموجودة في آلية النقل ، إطار الدعم النسبي لمؤسسات لاصق الرش الذي يمكن رفعه لأعلى ولأسفل، تتضمن آلية لاصق الرش مجموعة من مكونات لاصق الرش المذكورة أعلاه، تتضمن مجموعة لاصق الرش مجموعة من أكثر من مع رفع لاصق الرش لأعلى ولأسفل، وجسر الدعم النسبي تنزلق عبر مسدس الرش؛ يتم تشغيل آلية النقل و/أو آلية الرش بواسطة نظام تحكم إلكتروني.
  • وصف تأثير التطبيق

يتم تزويد الجانب الداخلي لحزام النقل بلوحة سفلية داعمة، وجزء النقل من حزام النقل على الأقل في الجزء العلوي ينزلق على اللوحة السفلية الداعمة؛ يتم وضع الأسطوانة الداعمة وتدويرها في الجزء السفلي من حزام النقل النسبي إلى الإطار السفلي.تشتمل آلية النقل أيضًا على دعم ناقل الحركة، وأسطوانة نقل نشطة، وأسطوانة نقل مدفوعة يتم وضعها وتدويرها عند طرفي دعم ناقل الحركة على التوالي، ويتم ترتيب لوحة قاعدة داعمة على دعامة ناقل الحركة؛ ويتم ترتيب لوحة موضع محدودة على جانب واحد أو كلا الجانبين من دعم ناقل الحركة على التوالي، ويمكن تعديل لوحة الحد لأعلى ولأسفل.
صور مفصلة
من خلال ضبط قاعدة النقل لنقل المرتبة بكفاءة ودقة، يكون لها تأثير مباشر على تحسين جودة الرش، ويمكن إلغاء خطوات المناولة اليدوية التقليدية، وبالتالي تقليل كثافة اليد العاملة للعمال؛رش الغراء اللاصق على الجسم الرئيسي تشكيل مجموعة كاملة من المؤسسات.
منتجات ذات صله
موصى به من قبل البائع

الشركات الصينية بالجملة حار بيع قطع الرغوة حار بيع قطع الرغوة

11,000.00 دولار - 13,500.00 دولار / تعيين

1 مجموعة

التعبئة والشحن
سيتم تعبئة الجهاز بغشاء PVC أو علبة خشبية.
خدمة ما بعد البيع
سيتم إرسال مهندسين لتركيب الآلة وتدريب العمال.سيستمر وقت التثبيت حوالي 30 يومًا.يجب على المشتري ضمان السلامة الشخصية لمهندسنا أثناء فترة الإقامة.يمكن دفع رسوم التثبيت بعد الانتهاء من التثبيت.
تعريف عن الشركة
Softlife Mattress Machinery Co., Limited هي شركة محترفة لآلات الرغوة وآلات المراتب وآلات الخياطة لأكثر من 20 عامًا، وتقع في مدينة Taishan، مقاطعة Guangdong، جمهورية الصين الشعبية. تم تصميم شركتنا على طراز المناظر الطبيعية، وتحتل مساحة 21000 متر مربع.يتم تصدير منتجاتنا بشكل رئيسي إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط واليورو وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وما إلى ذلك.'ليس الأفضل، بل الأفضل' هو هدف عملنا.نحن نواصل دائمًا تقديم منتجات وخدمات أفضل وأفضل.موقع الشركة: www.softlife88.com

خدماتنا وقوتنا

يتم اختبار جميع منتجاتنا بدقة قبل البيع، للتأكد من أن منتجاتنا في أفضل حالة عمل.وفي الوقت نفسه، فريقنا الفني القوي مكرس لتحسين منتجاتنا.تعتمد معظم منتجاتنا نظام التحكم الرقمي، مما يزيد من الإنتاجية ويضمن أن عملائنا يمكنهم الاستفادة كثيرًا من منتجاتنا.أن نقدم دائمًا خدمة ما بعد البيع الشاملة لعملائنا.
التعليمات
س: هل أنت شركة تجارية أو مصنع تصنيع؟ج: نحن مصنع تصنيع متخصص في آلات الرغوة وآلات المراتب.س: ما هو موقع الويب الخاص بك؟ج: موقعنا هو: www.softlife88.com.cn.س: ماذا عن خدمة ما بعد البيع وخدمة الآلة؟ج: سوف ترسل شركة Softlife Mattress Machinery Co.، Ltd مهندسين محترفين إلى مصنع العميل النهائي لتركيب الماكينة والتشغيل والتدريب على العمل بعناية.سيتحمل العميل النهائي التكلفة ذات الصلة.س: هذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها هذا النوع من الآلات، هل من السهل تشغيلها؟ج: سوف نرسل لك دليلًا وتوجيهًا بالفيديو، ويمكن أن يعلمك كيفية تشغيل الجهاز.إذا كنت لا تزال غير قادر على تعلم كيفية استخدامه، فيمكننا التحدث عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو طرق الاتصال الأخرى مثل wechat وwhatsapp وما إلى ذلك. س: إذا حدثت بعض المشاكل في مكاني، كيف يمكنني أن أفعل؟ج: يمكننا إرسال أجزاء إليك إذا كانت الآلات تواجه أي مشكلة. يمكنك أيضًا الاتصال بنا، ثم سنرشدك حتى تعمل الآلات بشكل طبيعي.س: ما هو الضمان وجودة هذا الجهاز؟ج: الضمان عادة 1 سنة.س: ما هي الحزمة؟ج: تغليف فيلم PVC + علبة خشبية ، أو فيلم PVC + حاوية (وفقًا لمتطلبات العميل. س: ما هي تكلفة الشحن من الصين إلى بلدي؟ ج: يعتمد ذلك على المسافة بينك وبين الميناء البحري. نحن نقدم الباب خدمة إلى الباب طالما أنك تدفع التكلفة ذات الصلة.بالنسبة لتكلفة الشحن، يمكنك طلب نصيحتنا أو من وكيل الشحن.س: أين يقع المصنع الخاص بك؟كيف يمكنني الوصول إلى هناك؟ج: يقع مصنعنا في تايشان ، مدينة جيانغمن، مقاطعة قوانغدونغ، الصين. يمكنك الطيران إلى مطار باييون، مدينة قوانغتشو، ثم ركوب المطار السريع إلى تايشان. يمكننا أن نقلك في محطة مطار تايشان السريع. س: هل هناك أي خدمة ما بعد البيع؟ ج: نحن لدينا خدمة ما بعد البيع متكاملة، بالإضافة إلى مهندسينا ذوي الخبرة، فإننا نقدم أيضًا خدمة ما بعد البيع المحلية من خلال مساعدة وكلائنا، كل هذا سيجعلك تشعر بالراحة.
على: 
تحت: 

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق النشر © 2023 شركة سوفت لايف للمراتب المحدودة.جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع