الجوال:0086-13822307218/0086-13822417621
بريد إلكتروني: softlife@softlife.com.cn
بيت » منتجات » آحرون » آلات المراتب 1 » آلة تعبئة المراتب الأوتوماتيكية ذات الكفاءة العالية من الشركة المصنعة
اتصل بنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة تعبئة المراتب الأوتوماتيكية ذات الكفاءة العالية من الشركة المصنعة

توافر الحالة:
الكمية:
وصف المنتج
هذه الآلة متخصصة في دحرجة وتغليف المرتبة الرغوية ذات الكثافة التي تساوي أو تقل عن 30 كجم / م 3.تتميز بالمزايا التالية: * كفاءة إنتاج عالية: يستغرق الأمر من 35 إلى 40 ثانية لإنهاء تعبئة مرتبة إسفنجية واحدة في الكيس البلاستيكي.* عملية بسيطة: ستكون التعبئة متدحرجة تلقائيًا إذا وضعت المرتبة الإسفنجية والكيس البلاستيكي ثم ضغطت على زر واحد.يمكن للعامل تشغيل الآلة بمهارة بعد دقائق قليلة من التدريب.* تكلفة تعبئة منخفضة: تحتاج إلى كيس PVC أو PE بقطر 320 مم (تقريبًا) لتعبئة مرتبة إسفنجية واحدة.* يمكن تقليل حجم المرتبة الإسفنجية بشكل كبير بعد التعبئة الدوارة.وبالتالي فإن تكلفة النقل والتخزين يمكن أن تكون أقل بكثير.* الآلة مدمجة ومريحة في التركيب والصيانة.(مع شهادة CE)  
ماكينة تغليف المراتب الصين  
نموذج رقم:
إس إل-20HV
وظيفة الصياغة
اوتوماتيك كليا
نوع السكين
شفرة الدائرة
حجم الجدول
5050*2150 مللي متر
الحد الأقصى لحجم القطع
2500*2000*1250 مللي متر
أقصى سرعة عمودية
20 م/دقيقة  
أقصى سرعة القطع الأفقية
20 م/دقيقة
إجمالي الطاقة
5 كيلو واط
دقة القطع
0.5 ملم
الحجم الخارجي للآلة
5050*5050*3130
ماكينة تغليف المراتب الصين
ماكينة تغليف المراتب الأوتوماتيكية
ماكينة تغليف المراتب الأوتوماتيكية
مصنع ماكينات تعبئة المراتب الصين
طريقه الاستعمال
1. نظام التحكم المحوسب يمكن تحقيق التحكم العددي أثناء الإنتاج بأكمله.من السهل جدًا تشغيله بفضل تصميمه الذي يأخذ في الاعتبار الطابع الإنساني.إنها قادرة على تخزين 100 تركيبة مسبقًا.2. وظيفة الصياغة التلقائية يمكن أن يكون الكمبيوتر تلقائيًا لتوليد صياغة للرجوع إليها وحساب جرعة المادة إذا قمت بإدخال الكثافة واللون الذي تحتاجه.يمكن أن يكون الكمبيوتر تلقائيًا للتحقق مما إذا كانت الصيغة صحيحة عندما تقوم بإدخال المادة.
ماكينة تغليف المراتب الرغوية  
  • وصف تأثير التطبيق

 
إنه التحكم المحوسب.يمكن تغيير طول القطع في أي وقت.يمكن أن تكون درجة الدقة مساوية أو أقل من 1 مم.
7. نظام الفرن القابل للتعديل يمكن تعديل عرض الجدارين الجانبيين المتحركين لإنتاج رغوة ذات عرض مختلف.يمكن تعديل ارتفاع منصة الرفع ذات الست درجات لإنتاج رغوة ذات كثافة مختلفة.8. نظام القطع الأوتوماتيكي يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر.يمكن تغيير طول القطع في أي وقت.يمكن أن تكون درجة الدقة مساوية أو أقل من 1 مم.9. جهاز منظم الحرارة الأوتوماتيكي (اختياري) يمكنه الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة للمواد الكيميائية من أجل إنتاج رغوة عالية الجودة.
ماكينة تغليف المراتب الرغوية  
صور مفصلة
إنها تعتمد خطوتين للخلط بالضغط المنخفض والسرعة العالية.هذا يمكن أن يجعل فتحة الهواء في الرغوة ناعمة وسلسة.يقوم بإعداد دورة التبريد ووظائف التنظيف التلقائي مسبقًا.  
ماكينة تغليف فيلم المراتب  
ماكينة تغليف فيلم المراتب  
ماكينة تغليف المراتب  
ماكينة تعبئة المراتب الرغوية  
منتجات ذات صله
   موصى به من قبل البائع
 
التعبئة والشحن
سيتم تعبئة الجهاز بغشاء PVC أو علبة خشبية.
ماكينة تعبئة المراتب الرغوية  
آلات تعبئة الرول ذات الكفاءة العالية  
آلات تعبئة الرول ذات الكفاءة العالية  
 
ماكينات تعبئة وتغليف المراتب  
خدمة ما بعد البيع
ماكينات تعبئة وتغليف المراتب  
سيتم إرسال مهندسين لتركيب الآلة وتدريب العمال.سيستمر وقت التثبيت حوالي 30 يومًا.يجب على المشتري ضمان السلامة الشخصية لمهندسنا أثناء فترة الإقامة.يمكن دفع رسوم التثبيت بعد الانتهاء من التثبيت.  
تعريف عن الشركة
Softlife Mattress Machinery Co., Limited هي شركة محترفة لآلات الرغوة وآلات المراتب وآلات الخياطة لأكثر من 20 عامًا، وتقع في مدينة Taishan، مقاطعة Guangdong، جمهورية الصين الشعبية. تم تصميم شركتنا على طراز المناظر الطبيعية، وتحتل مساحة 21000 متر مربع.يتم تصدير منتجاتنا بشكل رئيسي إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط واليورو وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وما إلى ذلك.'ليس الأفضل، بل الأفضل' هو هدف عملنا.نحن نواصل دائمًا تقديم منتجات وخدمات أفضل وأفضل.موقع الشركة: www.softlife88.com      
ماكينة تعبئة وتغليف رول المورد  
ماكينة تعبئة وتغليف رول المورد  
ماكينة تعبئة وتغليف رول المورد  

خدماتنا وقوتنا

يتم اختبار جميع منتجاتنا بدقة قبل البيع، للتأكد من أن منتجاتنا في أفضل حالة عمل.وفي الوقت نفسه، فريقنا الفني القوي مكرس لتحسين منتجاتنا.تعتمد معظم منتجاتنا نظام التحكم الرقمي، مما يزيد من الإنتاجية ويضمن أن عملائنا يمكنهم الاستفادة كثيرًا من منتجاتنا.أن نقدم دائمًا خدمة ما بعد البيع الشاملة لعملائنا.  
التعليمات
س: هل أنت شركة تجارية أو مصنع تصنيع؟ج: نحن مصنع تصنيع متخصص في آلات الرغوة وآلات المراتب.س: ما هو موقع الويب الخاص بك؟ج: موقعنا هو: www.softlife88.com.cn.س: ماذا عن خدمة ما بعد البيع وخدمة الآلة؟ج: سوف ترسل شركة Softlife Mattress Machinery Co.، Ltd مهندسين محترفين إلى مصنع العميل النهائي لتركيب الماكينة والتشغيل والتدريب على العمل بعناية.سيتحمل العميل النهائي التكلفة ذات الصلة.س: هذه هي المرة الأولى التي أستخدم فيها هذا النوع من الآلات، هل من السهل تشغيلها؟ج: سوف نرسل لك دليلًا وتوجيهًا بالفيديو، ويمكن أن يعلمك كيفية تشغيل الجهاز.إذا كنت لا تزال غير قادر على تعلم كيفية استخدامه، فيمكننا التحدث عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو طرق الاتصال الأخرى مثل wechat وwhatsapp وما إلى ذلك. س: إذا حدثت بعض المشاكل في مكاني، كيف يمكنني أن أفعل؟ج: يمكننا إرسال أجزاء إليك إذا كانت الآلات تواجه أي مشكلة. يمكنك أيضًا الاتصال بنا، ثم سنرشدك حتى تعمل الآلات بشكل طبيعي.س: ما هو الضمان وجودة هذا الجهاز؟ج: الضمان عادة 1 سنة.س: ما هي الحزمة؟ج: تغليف فيلم PVC + علبة خشبية ، أو فيلم PVC + حاوية (وفقًا لمتطلبات العميل. س: ما هي تكلفة الشحن من الصين إلى بلدي؟ ج: يعتمد ذلك على المسافة بينك وبين الميناء البحري. نحن نقدم الباب خدمة إلى الباب طالما أنك تدفع التكلفة ذات الصلة.بالنسبة لتكلفة الشحن، يمكنك طلب نصيحتنا أو من وكيل الشحن.س: أين يقع المصنع الخاص بك؟كيف يمكنني الوصول إلى هناك؟ج: يقع مصنعنا في تايشان ، مدينة جيانغمن، مقاطعة قوانغدونغ، الصين. يمكنك الطيران إلى مطار باييون، مدينة قوانغتشو، ثم ركوب قطار المطار السريع إلى تايشان. يمكننا أن نقلك في محطة مطار تايشان السريع. س: هل هناك أي خدمة ما بعد البيع؟

ج: لقد قمنا بدمج خدمة ما بعد البيع.إلى جانب مهندسينا ذوي الخبرة، فإننا نقدم أيضًا خدمة ما بعد البيع المحلية من خلال مساعدة وكلائنا.كل هذا سوف يجعلك مريحة.  

ماكينة تعبئة وتغليف رول المورد

ماكينات تعبئة وتغليف المراتب

آلات تعبئة الرول ذات الكفاءة العالية

على: 
تحت: 

إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق النشر © 2023 شركة سوفت لايف للمراتب المحدودة.جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع